البحث

زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف كواليس جديدة عن الفنان الـشاب الراحل

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 12:39 pm
زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف كواليس جديدة عن الفنان الـشاب الراحل

زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف كواليس جديدة عن الفنان الـشاب الراحل
حدث


قال عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، والدة الفنان هيثم أحمد زكي: إنه موجود فى لندن، وعلم بخبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي من خلال أصدقائه فى لندن، موضحًا أنه توقع فى البداية أنها شائعة.

وأضاف زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج، أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجى على، أنه حاول الاتصال بـ هيثم أكثر من مرة بعد معرفته بالخبر ولكن لم يرد عليه.

وأشار، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إلى أنه، ظل قلقا لفترات طويلة، وبعد ذلك تواصل مع بعض زملائه فى مصر للوصول لاى رقم قريب من الراحل هيثم أحمد زكي.

وأوضح زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد أنه توصل فى النهاية لرقم، الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وأكد له الخبر ولكن بعد فترة طويلة من الوفاة.

وأشار، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إلى أن علاقته بالراحل هيثم أحمد زكي كانت قوية، مؤكد: " هيثم كان بيقولى يا دادي وكان بيقول لـ الفنان الراحل أحمد زكي يا بابا، وأكد أن هيثم ظل معه حتى وصوله لـ سن الـ 7 سنوات، كاشفًا أنه تزوج بـ الفنانة الراحلة هالة فؤاد وهيثم فى سن الـ 3 سنوات، وبعد وفاتها ظل مع جدته من الأم فى بيتي " . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.