البحث

شاهد.. ماذا فعل أبانوب كيرلس من أمام مسجد في بورسعيد

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 1:02 pm
شاهد.. ماذا فعل أبانوب كيرلس من أمام مسجد في بورسعيد

شاهد ماذا فعل  أبانوب كيرلس من أمام مسجد في بورسعيد



أقدم أبانوب كيرلس، شاب مسيحي من محافظة بورسعيد، اليوم، على توزيع حلوي المولد النبوي الشريف على المصلين بعد خروجهم من مسجد السلام بشارع طرح البحر في حي الشرق.

وأشار "أبانوب"، البالغ من العمر 32 عاما، إلى أنه يوزع حلوى المولد على المسلمين أمام المساجد في ذكرى المولد النبوي كما يوزع الفوانيس على الأطفال خلال شهر رمضان، وذلك منذ سنوات طويلة تقارب 8 سنوات، وتحديدا عندما أقدم المسلمون ببورسعيد على حماية الكنائس الكنائس خلال الأحداث التي شهدتها مصر السنوات الماضية، وكذلك ما لمسه طوال حياته من حرص المسلمين والمسيحيين على تبادل التهنئة في الأعياد.

وأكد الشاب المسيحي على أن ما يقدم عليه في كل مناسبه لأخوته المسلمين بمثابة رسالة من على أرض بورسعيد لكل العالم بأن شعب مصر متماسك وصلب ولن تنجح مؤامرات أعدائنا والخونة في خلخلة نسيج الوطن مسلمين ومسيحيين، وستفشل مغامراتهم مثلما فشلت على مر العصور، كما أنه يسعى لرسم البسمة على وجوه المواطنين، فابتسامة طفل حصل على فانوس أو شخص حصل على قطعة حلوى لها اثر ايجابي كبير على نفسه.
       

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.