البحث

شاهد التفاصيل الكاملة لتحقيقات النيابة فى وفاة هيثم أحمد زكى .. أخذ حقنة مسكنة للمغص قبل رحيله

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 3:27 pm
شاهد التفاصيل الكاملة لتحقيقات النيابة فى وفاة هيثم أحمد زكى .. أخذ حقنة مسكنة للمغص قبل رحيله

شاهد التفاصيل الكاملة لتحقيقات النيابة فى وفاة هيثم أحمد زكى أخذ حقنة مسكنة للمغص قبل رحيله
استعجلت النيابة العامة، تقرير المعامل الكيميائية والتحاليل الخاصة بوفاة الفنان هيثم احمد زكي، عقب وفاته، لتحديد السبب الرئيسى للوفاة ونتيجة العينات التى تم أخذها أمس.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة، فى وفاة هيثم احمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما، أن الفنان الراحل هيثم احمد زكي خرج صباح الأربعاء 6 نوفمبر، متجها إلى صالة الجيم القريبة من منزله، وعقب انتهائه من أداء تمريناته المعتادة عاد هيثم احمد زكي إلى منزله وشاهده أفراد أمن "الكومباوند" الذى يعيش فيه.
بعد مرور ساعات، ذهب هيثم احمد زكي إلى صيدلية وظهر على ملامح وجهه الإرهاق، فعرض عليه أفراد أمن "الكومباند" تقديم المساعدة فأخبرهم أنه يشعر فقط ببعض الإرهاق واتجه إلى الصيدلية وهناك أخبر الصيدلى بإرهاقه ومعاناته من المغص فأعطاه الصيدلى حقنة مسكنة للألم، وعاد هيثم احمد زكي مرة أخرى إلى البيت.
ولم يشاهد أفراد الأمن الراحل هيثم احمد زكي مرة أخرى بعد صعوده إلى شقته وانقطع التواصل معه، حتى أبلغت خطيبته باختفائه، وانتقلت فرق المباحث إلى الشقة، موضحة أن شقة الراحل هيثم احمد زكي تضم صالة جيم مصغرة يتمرن فيها، وتم العثور على كمية كبيرة من المكملات التى تستخدم فى التمارين، إذ رجحت التحريات سبب الوفاة بتناول جرعات كبيرة من مكملات التمرينات.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.