البحث

معركه داميه فى البدرشين والشرطه والاسعاف تهرع الى هناك ووقوع قتلى ومصابين

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 11:25 pm
معركه داميه فى البدرشين والشرطه والاسعاف تهرع الى هناك ووقوع قتلى ومصابين

معركه داميه فى البدرشين والشرطه والاسعاف تهرع الى هناك ووقوع قتلى ومصابين
شهدت «قرية المرازيق» التابعة لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، مشاجرة "عائلية" استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل شاب وإصابة «3» آخرين.


وتلقى اللواء محمد الشريف، حكمدار الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدرشين، يفيد بنشوب مشاجرة عائلية استخدمت فيها الأسلحة النارية، ووجود متوفي ومصابين.


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتمكن المقدم مصطفى مخلوف، والنقيبان محمد جمال وأحمد فايز، معاونا مباحث البدرشين، من السيطرة على الموقف، كما تم ضبط طرفي المشاجرة.


وكشفت التحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء سامح الحميلي، نائب مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلة "عمران "، نتج عنها مقتل شاب يدعى "عمران.م"، 20 سنة، بطلق ناري في البطن والفخذين، كما أصيب كل من :"مسعد.ع." وشقيقه "محمود"، و"ناصر.م" بطلق ناري، وتم نقلهم إلى مستشفى قصر العيني ووضعوا تحت الملاحظة، ونقلت الجثة لمشرحة زينهم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

هذا الخبر منقول من : النبأ

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.