البحث

نجوم الفن يروون ذكرياتهم مع الوحيد هيثم أحمد زكي .. ماشفش حب الناس

منذ 1 اسابيع
November 9, 2019, 4:06 am
نجوم الفن يروون ذكرياتهم مع الوحيد هيثم أحمد زكي .. ماشفش حب الناس

نجوم الفن يروون ذكرياتهم مع "الوحيد" هيثم أحمد زكي ماشفش حب الناس

اجتاحت حالة شديدة من الحزن الشارع المصري والسوشيال ميديا بجانب الوسط الفني منذ أمس، وذلك بعد رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر 35 عاما "وحيدا" بمنزله في الشيخ زايد، والذين حرصوا على تقديم عبارات الرثاء عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
بعض تلك العبارات جاء فيها، مواقف جمعت الراحل هيثم أحمد زكي ببعض الفنانين، الذين رووا ذكرياتهم معه، مبدين حزنهم الشديد إزاء رحيله الصادم لهم.
ناهد السباعي: لو كنت أعرف إن دي آخر مرة أكيد كانت هتفرق في الفراق
نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة تجمعها بهيثم معلقة: "إن لله وإنا إليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من وإحنا صغيرين على طول بتقولي يا نودي أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا وحاسس إني هموت صغير، وأنا دايما أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت على طول قاعدة معاك يا صاحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا، لو كنت أعرف إن دي آخر مرة أكيد كانت هتفرق في الفراق".
دينا الشربيني: مش هاين عليا أنام واحنا سيبينك لوحدك
كما عبرت الفنان دينا الشربيني، عن حزنها لرحيل هيثم أحمد زكي، حيث نشرت صورة تجمعها بالراحل معلقة: "أنا مبعرفش أكتب ولا عمري كتبت، بس أنا مش قادرة أصدق أني مش هشوفك تانى!! ولا هتكلمني في التليفون تاني وتقولي يلا نتقابل، ولو مردتش عليك ألاقيك بعتلي مسدچ (رسالة) بتقولي طظ فيكي مش هكلمك تاني، وأول ما أبعتلك أقولك يا بني ملحقتش أرد ده التليفون رن مرتين تقللي خلاص أمسحي المسج وكأني مبعتلكيش حاجة، طول اليوم كنت بهرب من أني أصدق إن ده حصلك أنت يا هيثم لحد ما جيت أنام دلوقتي ومش هاين عليا أنام واحنا سيبينك لوحدك كنت دايما تقلنا كلنا اسألوا عليا لحسن أموت لوحدي ومحدش يعرف كنت طيب وجدع وحنين وعامل زي العيال الصغيرة نفسي نحب بعض كلنا ونخاف على مشاعر بعض، مش لازم نستنى حد فينا يموت علشان نفهم أن الدنيا مش مستهلة".
وأضافت دينا، عبر حسابها على إنستجرام: "هيثم شاف أيام صعبة وضغط كبير من الناس وتنمر ومقارنة مش عادلة وللأسف مشفش حب الناس اللي إحنا شايفينه دلوقتي أنا عارفه إنك في مكان أحسن من اللي إحنا فيه وسط حبيبك كان نفسك ترحلهم وأديك رحت يا هيثم".
 
سعد لمجرد: كنت أريد لقائه مرات أخرى
وعقب وفاة "هيثم" حرص المطرب المغربي سعد لمجرد، على رواية تفاصيل اللقاء الأول والأخير الذي جمعه به في العاصمة الفرنسية باريس، وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة، شرفني في بيتي في باريس، أخبرني عن أعماله المستقبلية وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي ووصف لي مدى فخره واعتزازه بأبيه رحمه الله عليه، ثم تبادلنا أفكارا كثيرة وغنينا سويا وبكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل، باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة وبالتأكيد كنت أريد لقائه مرات أخرى لكن قدر الله وما شاء فعل وهو الآن عند المولى سبحانه وتعالى فرحم الله هذه الروح الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمود البزاوي: اللي خلف مامتش وفرحت لما مثلت معاه
وعبر محمد البزاوي، عن سعادته باللحظات التي جمعته بالفنان الراحل: "كنت دايما بقول عليه اللي خلف مامتش، وعشان كده كنت بفرح أوي يوم ما يقولولي أنت هتمثل مع هيثم أحمد زكي نفس فرحتي لما مثلت قدام الأستاذ (أحمد زكي)".
وتابع: "بقدر فرحتي دايما بنجاحك وباجتهادك، بقدر حزني على فراقك وحيدًا؛ لأن الوحدة في الحياة صعبة، بس الوحدة وقت الموت أصعب، مع السلامة يا حبيبي".
دلال عبد العزيز: عاش يتيما ومات وحيدا
فيما قالت الفنانة دلال عبد العزيز لبرنامج "عرب وود"، إن هيثم أحمد زكي ابنها، ورددتها وهي تبكي "دا ابني حبيبي يا ابني، عاش يتيما ومات وحيدا، مش هقدر أقول غير كده".
لطيفة ناعية هيثم زكي: ربنا يرحمك ويجمعك بأهلك في الجنة 
ونعت لطيفة نجل الراحل أحمد زكي قائلة: "كم حزنت على وفاتك وعلى وحدتك في حياتك كم أحببتك وأنت صغير وفي شبابك، يا طيب يا محترم يا ابن الغالي، ربنا يرحمك ويجمعك بأهلك في الجنة يا رب".
نبيله عبيد: هيثم لم يتمتع بحنان الأب أو الأم 
وقالت نبيلة عبيد باكية لـ"الوطن": "كنت أطمئن على هيثم دائما من إنجي سلامة خطيبته لأنها صديقة سارة ابنه شقيقتي وكنا نتحدث عنه أمس بعد العشاء سألت ابنه شقيقتي عنه لأنها كانت تتحدث مع خطيبته وتقريبا قلبي كان حاسس إنه ليس بخير".
وأضافت: "هيثم كان مثل ابني شاب طيب وجميل وكنت سعيدة به جدا بسبب نجاحه بشكل مُلفت، ولكنه لم يتمتع بحنان الأب والأم وبعدها صدم بوفاة خاله الذي كان قريب منه جدا".
نادية الجندي تنعى هيثم أحمد زكي: مصدومة من خبر وفاته
نشرت نادية الجندي صورة للفنان الراحل، عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام قائلة: "الخبر حقيقي صدمني وأحزنني الله يرحمه يا رب إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون كان إنسان جميل وابن ناس أجمل وفنان موهوب، بدأ ياخد فرصته مؤخرا في مسلسل كلبش وكنت لما بشوف أداءه العالي في العمل بقول اللي خلف مامتش، الله يرحمه هو ووالديه يا رب".  
هالة صدقي: حاولت أوصله كتير بس كان قافل على نفسه
أكدت الفنانة هالة صدقي، أنها شعرت بصدمة كبيرة وحتى الآن في حالة ذهول من خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.
وقالت "هالة" لـ"الوطن": "منذ إعلان خير وفاة هيثم من الساعات الأولى من صباح اليوم وأنا أشعر بحزن شديد على هذا الشاب الجميل الذي كان يعيش مع نفسه بعيدا عن الجميع وقد حاولت مرات عديدة الوصل إليه والاطمئنان عليه من وقت وفاة والده إلا أنه فضل أن يكون مغلق على نفسه واكتفى بوحدته".
وأضافت: "هذا أمر الله وقضائه ولكن هذه الأسرة منكوبة منذ إعلان خبر وفاة هيثم وأنا أفكر فيه عائلة غريبة بداية من وفاة والدته ثم جده وجدته وخاله ثم والده ليحلق بهم هو أيضا" واختتمت حديثها بـ"في النهاية ربنا عوضه ورحمه وهو الآن في مكان أفضل".
مجدي الهواري: اللي خدوه في حضنهم لما أبوه مات اختفوا من حياته رغم أنه وصاهم عليه
نعى المخرج مجدي الهواري، عبر حسابه الشخصي تويتر، الفنان هيثم أحمد زكي: "هيثم أحمد زكي عاش ومات وحيد عرفت بس دلوقتي حكمة ربنا أنه يموت صغير علشان يروح لأهله لأنه لوحده في الدنيا لأن مفيش حد يستلمه لأن كل اللي خدوه في حضنهم لما أبوه مات اختفوا من حياته رغم أنه وصاهم عليه وعمل حاجات وضحي بحياته في آخر فيلم علشان هيثم ومش عايز أقول أسماء ولا وقائع ربنا يسامحهم بقي وعلشان كده كمان معني الدعاء للميت اللَّهُمَّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة.  
هيدي كرم: كان يعاني نفسيا لافتقاده جو الأسرة والعائلة
وأكدت الفنانة هيدي كرم، أنها حزنت جدا على وفاة هيثم أحمد زكي، والذي جمعهم عمل فني واحد وهو "البلياتشو".
وقالت هيدي لـ "الوطن" إن خبر وفاة هيثم كان صادم ولكن هذا أمر الله، أثناء عملي معه في فيلم "البلياتشو" شعرت أنه كان يعاني نفسيا لافتقاده جو الأسرة والعائلة، وكان والده الفنان أحمد زكي وقت تصوير الفيلم، متوفي من فتره قليلة وكنت أشعر أنه وحيد جدا رغم أنه إنسان طيب ولكنه عاش معاناة كبيرة اعتقد أنه من رحمة ربنا أنه "راح للناس اللي بيحبهم".
وأضافت "هيدي": "كانت تربطني بهيثم علاقة زمالة وكنا بنتقابل بعد فيلم البلياتشو في المناسبات الفنية وكنت سعيدة في كل مرة بشوفه عندما اشتغلنا سويا كنا صغيرين جدا وخبرتنا في الشغل كانت قليلة وكنا نتعجز على بَعضُنَا وذكرياتي كانت جميلة جدا".
وتابعت: "أتذكر موقف حدث لهيثم أثناء التصوير أثر فيا بشكل كبير، حيث كان هناك مشهد في عوامة ولابد أن يقفز في النيل وبالفعل تم تنفيذ المشهد ولكن تعب بعدها هيثم ودخل المستشفى يومين وعندما ذهبت لزيارته لم أجد معه أحد سوي الاستايلست ولا يوجد أي شخص من أهله وهذا أثر عليا جدا".

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.