البحث

بالفيديو لقاء نادر للبابا شنودة يتحدث عن ظهورات العذراء.. ورد دبلوماسي حكيم من قداسته عندما قيل أن الأقباط أقلية

منذ 1 اسابيع
November 9, 2019, 12:33 pm
بالفيديو لقاء نادر للبابا شنودة يتحدث عن ظهورات العذراء.. ورد دبلوماسي حكيم من قداسته عندما قيل أن الأقباط أقلية


بالفيديو لقاء نادر للبابا شنودة يتحدث عن ظهورات العذراء ورد دبلوماسي حكيم من قداسته عندما قيل أن "الأقباط أقلية"

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو للقاء مع مثلث الرحمات البابا شنودة الثالث والإعلامي عمرو أديب، وتحدث خلاله مثلث الرحمات عن ظهورات العذراء مريم.
 
وقال قداسته إن السيدة العذراء ظهرت مرات عديدة، وأقدم مرة كانت في كنيسة العذراء بالزيتون عام 68 واستمرت شهور طويلة.

وتابع :"وانما أيضًا كان يجتمع مئات الآلاف وليس مبالغة لدرجة أن الدولة وسَّعت الأمكنة ودبرت طرق المواصلات بسبب من يأتي من بلاد بعيدة من مسيحيين ومسلمين وسائحين، وحدث بتلك الأيام حوادث شفاء ومعجزات وتسجل هذا الأمر".

وأوضح أن تجلي السيدة العذراء بالزيتون كان نور مبهر فوق مستوى النور العادي، وكانت العذراء تظهر فوق الكنيسة وتتحرك وتبارك الناس، مضيفًا :"قيل أن ناس من كبار الدولة رآوها فيقولون أن الرئيس عبد الناصر رأى العذراء والدولة قبلت الامر ووثقت به، والدليل أن الدولة بأيام عبد الناصر كانت ترفض وجود تكتلات، ولكنها قبلت الأمر وسمحت بتجمع أعداد كبيرة".

وأضاف قداسته :"ظهرت العذراء مرة أخرى في منطقة بابا دوبلو في شبرا وظهرت في اسيوط، لافتًا أن الضوء المبهر الذي ظهر لا يستطيع أي انسان أن يحدد مكان النور، فالحمام وهو منير جدًا يظهر فجاة ويختفي فجاة ولا أحد يعلم مكانه والحمام لا يطير ليلاً".

وعن الحديث أن النور كان ضوء ليزر، قال قداسته "سألنا دكتور وأكد أن الليزر لا يتحرك بهذه الطريقة".

وهنا سأله عمرو أديب، يقولون أن حدث اختلاق لفكرة ظهور العذراء حتى تمتلى الكنائس، فأجابه البابا :"الكنائس ممتلئة ونضطر لعمل قداس وأكثر، بل يوجد كنائس مكونة من طابقين ويكونون ممتلئين جداً".

 فرد عمرو أديب مداعبًا البابا: "أنتوا من كتير كده ياسيدنا" فرد البابا :"لأننا من كتير فبنملى الكنائس القليلة التي نمتلكها" وأنت تقول أننا أقلية فالأقلية لا تلجأ لغير الله عندما لا تعطيها الأغلبية حقوقها.

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.