بسبب ياسمين صبري الجمهور يهاجم إسعاد يونس

منذ 1 سنه
November 9, 2019, 3:28 pm

بسبب ياسمين صبري الجمهور يهاجم إسعاد يونس


أعلنت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، منذ قليل إستضافتها للفنانة ياسمين صبري، في برنامجها "صاحبة السعادة" يوم الاثنين المقبل على شاشة الـ "دي إم سي".






وقامت بتشويق الجمهور، قبل إعلانها الأمر؛ حيث نشرت صورة لها مع ياسمين بظهرها ، وعلقت عليها قائلة :"اللي هيعرف مين دي هيحضر الحلقة معانا".

بينما قام الجمهور بمهاجمة إسعاد يونس، من خلال التعليقات وذلك فور معرفتهم بالأسم، حيث جاءت التعليقات كالتالي :" ماتجيبوا انعام سالوسة والناس الحلوة دي هي ياسمين ايه انجازاتها عشان تستضيفوها كذا مرة".

وتعليق أخر :" لازم كل واحد ف برنامج ده ييجي مرتين "، و"ايه لازمة حضرتك تستضيفي واحدة بتقل دم زي ياسمين صبري؟"، و"ليه بنكرر نفس الناس !؟"، وليييه أكتر من مرة تستضفيها !!".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play