البحث

الطيران المدني يكشف سبب حريق طائره بمطار شرم الشيخ بعد انقاذ المطار مما كان سيحدث

منذ 8 شهر
November 10, 2019, 12:02 am
الطيران المدني يكشف سبب حريق طائره بمطار شرم الشيخ بعد انقاذ المطار مما كان سيحدث

الطيران المدني يكشف سبب حريق طائره بمطار شرم الشيخ بعد انقاذ المطار مما  كان سيحدث

كشف الطيار سامح الحفني، رئيس سلطة الطيران المدني، تفاصيل انقاذ طائرة أوكرانية بمطار شرم الشيخ من الحريق، موضحا أن طاقم الخدمة الأرضية بالمطار هو من اكتشف بداية الحريق، وأوقفوا قائد الطيارة، موضحا أن الحريق سببه تسرب غاز الهيدروليك بإطار الطائرة.

وأشار "الحفني"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن كابتن الطائرة أشاد بالأطقم الأرضية بالمطار، وسرعة احتوائهم للموقف، مؤكدا أن الأطقم الأرضية بالمطار مدربة على أعلى مستوى.

وأضاف أنه لولا سرعة تصرف العاملين المصريين مع الطائرة، كان في خلال دقيقة سيتفاقم الوضع بشكل شيىء، حيث أن تانك الطائرة كان به كميات ضخمة من الوقود، وكان على متن الطائرة 189 سائحا، منوها إلى أن السائحين عندما نزلوا من الطائرة لم يتخليوا أن الوضع بهذا الشكل.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.