البحث

3 أنواع من الفاكهة لتحسين الحالة المزاجية | تعرف عليها..يجب تناولها فورًا

منذ 1 شهر
November 10, 2019, 1:39 am
3 أنواع من الفاكهة لتحسين الحالة المزاجية | تعرف عليها..يجب تناولها فورًا

تمر على الشخص بعض الأوقات التي تنقلب فيها حالته المزاجية في ثوان، ولكن هناك بعض الطرق التي تحافظ على صحتك النفسية دون تعكير المزاج، ومن ابرزها تناول أنواع من الفاكهة، فتعرف عليها وفقًا لموقع " powerofpositivity".

الفواكه التي تساعد في تحسين الحالة المزاجية:

- الموز

يحتوي الموز على العديد من الفيتامينات ومن ابرزها فيتامين ب الذي يساعد في تحسين المزاج، وينظم مستويات السكر في الدم، كما انه يعالج الاكتئاب ويقلل من نوبات التوتر، فعليك بتناول ثمرة موز صباحًا او مسًاء.

- الكريز 
تعد فاكهة الكريز من العلاجات الفعالة لحالات الأرق، كما انه يساعد على تعزيز المادة الكيميائية للدماغ، وينظم اوقات النوم السليمة والصحية، فعليك بتناول 3 حبات في الليل قبل النوم مباشرًة.

- العنب 
واحد من الفاكهة التي تمد الإنسان بالطاقة والحيوية، فهو يساعد على التخلص من القلق الذي يصيب الإنسان في بعض الأوقات، كما انه يخلصك من الاكتئاب، ويعزز من صحة الجهاز العصبي.
نقلا عن صدي البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.