البحث

شهامة ورجولة.. شاهد تفاصيل قصة إنقاذ ركاب طائرة أوكرانية في مطار شرم الشيخ من كارثة محققة

منذ 2 شهر
November 10, 2019, 12:22 pm
شهامة ورجولة.. شاهد تفاصيل قصة إنقاذ ركاب طائرة أوكرانية في مطار شرم الشيخ من كارثة محققة


شهامة ورجولة شاهد  تفاصيل قصة إنقاذ ركاب طائرة أوكرانية في مطار شرم الشيخ من كارثة محققةشهامة ورجولة تفاصيل قصة إنقاذ ركاب طائرة أوكرانية في مطار شرم الشيخ من كارثة محققة

"حريق هائل، احتراق في إطارات طائرة، تدخل الموظفين، إنقاذ الطائرة والمطار من كارثة محققة"، شهامة المصريين تظهر وقت الشدة وتجد رجال يصارعون الموت من أجل إنقاذ حياة المواطنين دون النظر إلى جنسهم أو دينهم، ولكن يرفعون دائما شعار "الحفاظ على روح الإنسان"، فالإنسانية ظهرت وقت أن وقع حريق بشكل مفاجئ في إحدى إطارات طائرة أوكرانية قادمة من زابارودجا رحلة رقم SQP7153، والتي كان من الممكن أن تتحول الواقعة إلى كارثة محققة، ولكن سرعة تدخل الموظفين المصريين أنقذت الموقف باحترافيتهم العالية خلال تعاملهم مع اندلاع الحريق.


حريق ضخم في طائرة أوكرانية بمطار شرم الشيخ
"رجالة تلاقيهم وقت الشدة يواجهون الصعاب"، عن المصريين نتحدث في موقفهم الشجاع، وذلك أثناء هبوط الطائرة بمطار شرم الشيخ، نشب حريق في إحدى الإطارات نتيجة تسرب زيت الهيدروليك علي إطارات الطائرة، مما أدى إلى اشتعال النيران في الإطار نتيجة سخونته.


كواليس إنقاذ العاملين في المطار الطائرة الأوكرانية وتفادي حدوث كارثة محققة
"طوارئ، حذر، قلق"، هكذا كان الحال بالتزامن مع انطلاق فرق من شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والحماية المدنية وطاقم الطوارئ في المطار، وسيطوروا على النيران والموقف قبل امتداده لباقي أجزاء الطائرة التي كانت بينها لحظات لوقوع كارثة محققة، وتم إخلاء الركاب الموجودين عليها للحفاظ على سلامتهم، دون وجود أي إصابات وباحترافية من الموظفين.


وزير الطيران المدني يوجه الشكر للعاملين نتيجة احترافيتهم العالية
الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، وجه الشكر للعاملين في مطار شرم الشيخ على احترافيتهم العالية والرائعة في التعامل مع الموقف وإنقاذ الطائرة والمطار من كارثة محققة.

اقرأ أيضًا: لحظة نشوب النيران بطائرة أوكرانية بمطار شرم الشيخ (فيديو)

قائد الطائرة الأوكرانية يشيد بالعالمين في مطار شرم الشيخ
قائد الطائرة الأوكرانية، اندهش لما فعله الموظفين المصريين، أشاد بمجهودهم الرائع خلال تعاملهم مع الموقف والسيطرة عليه وإخلاء الركاب، فضلًا عن سرعة استجابتهم والدعم السريع، دون وجود أي خسائر بشرية.
https://youtu.be/859FQEaMJzs

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.