البحث

خطر على القلب.. مدير معهد القلب السابق يكشف مفاجأة عن هوس كرة القدم

منذ 1 شهر
November 10, 2019, 3:14 pm
خطر على القلب.. مدير معهد القلب السابق يكشف مفاجأة عن هوس كرة القدم


خطر على القلب مدير معهد القلب السابق يكشف مفاجأة عن هوس كرة القدم

قال الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، إن اليابان أجرت دراسة خلال تنظيمها مونديال كأس العالم فى إحدى السنوات كانت نتائجه صادمة .

وكشف جمال شعبان، خلال تصريحات تليفزيونية، أن دراسة اليابان كشفت أن التشجيع الجنوني الصاخب والتعصب والانخراط فى المشاعر التنافسية يسبب الأزمات القلبية، لافتا إلى أن أعداد المشجعين خلال مباريات فريقهم اليابانى تكاثر بشكل متزايد وكثافة غير طبيعية من المرضى على المستشفيات اليابانية .

وأكد جمال شعبان ، أن كرة القدم خطر على القلب خاصة ما تسببه لمتابعيها من تعصب جنونى وحماس شديد يؤثر بدوره على عضلات القلب ، لافتأ إلى أن القلب الأحمر هو الصحى عضويأ مقارنة بالأبيض والذى يدخل تصنيفه طبيأ بإنقطاع ضخ الدم بداخله وقرب وفاته .

ونصح جمال شعبان ، بالبعد عن توقع الأسوء وإتخاذ شعارها فى الحياة " تتوقع البلا قبل وقوعه " ، مطالبأ بالخروج من دوائر الحزن والضعط العصبى المستمر ، والعمل على تقوية الثقة بالنفس والتقرب الروحى الدائم مع الله .


https://youtu.be/2zbcBoKTCnI

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.