إسعاد يونس تتعرض لهجوم شديد من قبل الجمهور .. ماعلاقة ياسمين صبري؟

منذ 1 سنه
November 12, 2019, 12:50 am

إسعاد يونس تتعرض لهجوم شديد من قبل الجمهور ماعلاقة ياسمين صبري؟


تعرضت الفنانة إسعاد يونس، لهجوم شديد عبر منصات السوشيال ميديا، من قبل الجمهور. 


ويأتي هذا الهجوم بعدما أعلنت استضافتها للنجمة ياسمين صبري في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة".

بداية القصة





كانت إسعاد يونس قد نشرت صورة لها وبجانبها فتاة ولم تظهر بوجهها، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وشوقت متابعيها وقالت: اللي هيعرف مين الضيفة دي هيحضر تصوير الحلقة الجاية.

وبعد ذلك بأيام، كشفت إسعاد يونس النقاب عن الضيفة ونشرت صورة لها برفقة الممثلة ياسمين صبري.

سبب هجوم الجمهور عليها
وبمجرد ما أعلنت إسعاد يونس عن استضافتها لياسمين صبري، وانهالت عليها التعليقات الهجومية من قبل متابعيها عبر خاصية التعليقات، وكان اعتراضهم على تواجدها معها لأكثر من مرة خلال البرنامج في حين أن هناك عدد كبير من النجوم لم يظهروا معها من قبل.

وجاءت التعليقات كالتالي " تالت مرة ياسمين كفاية كدا بصراحة، عملت اي ياسمين صبري عشان تجبيها 3 مرات مع احترامنا لحضرتك، في نجوم تانية تستحق الظهور ومنهم أحمد حلمي ومحمد صبحي ونيللي وسهير المرشدي وإياد نصار، هو مفيش غيرها، لي بتظلمي باقي الفنانين، استضيفي انعام سالوسة".

ياسمين صبري تتغيب عن رمضان 2020
وكانت  الفنانة ياسمين صبري، قد قررت الغياب عن الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعدما حققت نجاح كبير هذا العام في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حكايتي" الذي قدمته مع الفنان أحمد بدير، جمال عبد الناصر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، نهال عنبر، أحمد صلاح حسني وغيرهم من كبار النجوم.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play