البحث

بالتفاصيل .. السكة الحديد تكشف سبب وفاة شاب قطار كفر الزيات

منذ 9 شهر
November 12, 2019, 1:47 am
بالتفاصيل .. السكة الحديد تكشف سبب وفاة شاب قطار كفر الزيات

بالتفاصيل السكة الحديد تكشف سبب وفاة شاب قطار كفر الزيات


كشفت هيئة السكة الحديد حقيقة سقوط أحد ركاب قطار ١٤/ ٣١٥٢ إكسبريس الإسكندرية / القاهرة بحوش محطة طنطا، اليوم الاثنين، مشيرة إلى ورود بلاغ للنقطة الأمنية المُعيّنة لتأمين قطار١٤ / ٣١٥٢ إكسبريس الإسكندرية/ القاهرة لقسم شرطة محطة سكة حديد طنطا بسقوط أحد الأشخاص من القطار قبل دخوله محطة طنطا نتيجة قفزه من القطار وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام.

وأشار الهيئة، في بيان، إلى أنه تحرر عن ذلك المحضر رقم ٩ / ٩٩٣ أحوال قسم شرطة السكة الحديد بطنطا وتضمن المحضر أنه أثناء مُطالبة شرطة القطار للمواطن / أحمد مبروك عبد الرحمن إبراهيم – مُقيم بدائرة مركز كفر الزيات بإبراز تحقيق الشخصية لقيامه بالتدخين داخل القطار رفض وتم إستدعاء كمساري القطار لتحصيل غرامة التدخين داخل القطار إلا أنه رفض وقام بمُغافلتهم والقفز من القطار للهروب وتم ذلك أمام شهود الواقعة المثبوتين بالمحضر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.