البحث

تحذير شديد اللهجة من الأرصاد للمواطنين .. أمطار غزيرة ورعدية وسيول

منذ 2 شهر
November 12, 2019, 2:38 am
تحذير شديد اللهجة من الأرصاد للمواطنين .. أمطار غزيرة ورعدية وسيول


تحذير شديد اللهجة من الأرصاد للمواطنين أمطار غزيرة ورعدية وسيول


كشف الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه من الأربعاء وحتى الجمعة ستكون هناك أمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات.

وأوضح صابر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى مقدمة برنامج "مساء دى إم سى" والمذاع عبر قناة "دى إم سى"، أن حالة عدم الاستقرار تمتد يوم الخميس لتشمل أغلب السواحل الشمالية، والوجه البحري، والقاهرة، وتكون غزيرة ورعدية أحيانا، تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر.

ونوه بأن من المتوقع اعتبارا من يوم السبت القادم، أن تخف حدة حالة عدم الاستقرار مع استمرار فرص سقوط الأمطار المتوسطة على مناطق من شمال البلاد، وسيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد بنحو من 4 إلى 5 درجات.

ووجه القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، نصيحة للمواطنين، بضرورة الالتزام بالهدوء في القيادة خاصة على الطرق السريعة للتحكم في عجلة القيادة من الانزلاق أثناء سقوط الأمطار، ولانخفاض مستوى الرؤية في الصباح الباكر.

https://youtu.be/aIalE9gmyqY

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.