شاهد بالفيديو .. ياسمين صبري تكشف عن فشلها في جزء من التحضير لـ مسلسل حكايتي

منذ 1 سنه
November 12, 2019, 6:48 am

شاهد بالفيديو ياسمين صبري تكشف عن فشلها في جزء من التحضير لـ مسلسل حكايتي


حلت الفنانة ياسمين صبرى، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" والمذاع عبر قناة "دى إم سى"، وتحدثت عن آخر أعمالها الفنية، والرياضة التي تفضل ممارستها.





وردت الفنانة ياسمين صبري، على الانتقادات التى وجهت إليها في مسلسل حكايتي، من النقاد الذين رأوا أنها كانت تمثل ببرود، قائلة:"أنا بكره الصوت العالى والزعيق ومش لازم عشان عاملة دور مأساوى اني أصرخ وأعيط، موضحة:البنت لازم تكون ناعمة".

وتابعت ياسمين صبرى خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس:"أنا لو مثلت دور بنت شعبية او صعيدية همثله بنفس طريقة مسلسل حكايتى أنا بطبيعتى شخصية هادئة".

وعند سؤالها من جانب إسعاد يونس عن الانتقادات الأخرى التى طالتها خلال مسلسلها الأخير حكايتى، قالت:" أنا فاشلة فى الفويس أوفر، ومخرج المسلسل تعب معايا فى الموضوع ده".


https://youtu.be/RJ9Yq58gNN8

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play