بالصورة .. أحمد زاهر يساند رامي جمال في أزمة مرضه

منذ 1 سنه
November 12, 2019, 8:43 am

بالصورة أحمد زاهر يساند رامي جمال في أزمة مرضه


أعلن الفنان أحمد زاهر، عن دعمه للفنان رامي جمال، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها الأخير وإعلان إصابته بمرض "البهاق"، والذي قرر بسببه اعتزال الفن.






وقال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "يا رامي يا صديقي يا فنان يا جامد أنت أقوى من أي مرض وهتفضل تمتعنا بأعمالك وهتعمل أحلى وأجمل من كل اللي فات كلنا مستنيين أغانيك الجديدة يا صديقي بفارغ الصبر واللي بيحبك هيفضل يحبك مهما حصل واللي مش عايز يسلم بناقصه خالص أنت ما شاء الله جمهورك كبير أوي ربنا معاك يا صاحبي وكلنا معاك حبيبي يا رامي".

وكان رامي جمال، قد كشف في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، إصابته بالبهاق، منذ أكثر من عام، وأنه يفكر حاليًا في اعتزال الغناء بسبب عدم تقبل البعض له بسبب شكله، أو أن يتقبله الجمهور مثل ما هو.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play