البحث

تفاصيل ما جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 3:54 pm
تفاصيل ما جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ

حدث
تفاصيل ما جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ



أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، التفاصيل الكاملة حول اندلاع حريق داخل أحد الفنادق بشرم الشيخ، موضحا أن ما تردد بشأن انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل الفندق "غير صحيح"، والنيابة العامة تحقق وطالبت الدفاع المدني بتحديد أسباب اندلاع الحريق.
وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم، أن الواقعة بدأت بتسرب غاز داخل مطبخ الفندق، ولم يلاحظ العمال في المطبخ هذا التسريب، ما أسفر عنه حريق جزئي داخل المطبخ وجرى السيطرة عليه من قبل رجال الفندق والدفاع المدني.
وأضاف فودة، أن الحادث أسفر عن وقوع إصابات خفيفة لبعض العاملين في المطبخ، وجرى نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج، مشيرا إلى أن فنادق شرم الشيخ تعتمد على الغاز الطبيعي داخل جميع المنتجعات السياحية، وهناك لجان تمرّ للتأكد من تطبيق معيار السلامة والصحة المهنية.
وتعرض 10 أفراد في أحد الفنادق السياحية بمدينة شرم الشيخ، أمس، لحادث حريق نتيجة تسريب من أسطوانة غاز في كافيتريا الفندق، أدى إلى انفجارها، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الموقف، واتخاذ الإجراءات القانونية.
وأعلن مصدر بوزارة السياحة، استقرار الحالة الصحية لمصابي حادث الحريق الذي اندلع بأحد فنادق شرم الشيخ، مؤكدا خروج 3 حالات من المستشفى من إجمالي 10 مصابين في الحادث كانوا قد توجهوا عقب وقوع الحريق مباشرة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.
وأكد المصدر لمصراوي، عدم وجود حالات وفيات بين المصابين، بل كلها إصابات بسيطة وحروق سطحية واختناقات، وجاء ذلك نتيجة انفجار أسطوانة غاز في كافيتريا العاملين بفندق Reef oasis، متابعا: "والحمدلله كلهم بخير وليس هناك أي حالات وفاة".
وأسفر الحريق عن إصابة: السيد أحمد السيد، 46 سنة، وعمر كامل، 17 سنة، وأبو العينين محمد محمد، 40 سنة، مقيمين بالبحيرة، وأحمد مرسي، 19 سنة، المنيا، وأيمن السيد شبل، 23 سنة، وإبراهيم السيد، 20 سنة، من الغربية، وأنور محمود، 22 سنة، ومحمد أيمن، 18 سنة، من الشرقية، وهشام هلال، 36 سنة، من المنوفية، وإسلام محمد محمد، 27 سنة، من سوهاج.​

هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.