البحث

مرضى البهاق ضحايا لـ مافيا النصب بالعلاج الوهمي .. التفاصيل

منذ 1 شهر
November 12, 2019, 8:04 pm
مرضى البهاق ضحايا لـ مافيا النصب بالعلاج الوهمي .. التفاصيل

حدث
مرضى البهاق ضحايا لـ مافيا النصب بالعلاج الوهمي التفاصيل


"يعتبر مرض البهاق من أصعب الامراض الجلدية فى الشفاء، ويوجد الكثير ممن يعانون من هذا المرض منذ اعوام دون جدوى للعلاج فى جميع دول العالمولكن تم اكتشاف دواء يمكنه ان يعالج هذا المرض مهما كان حجم الجزء المصاب ومهما كان سن المريض، ونسبة الشفاء كبيرة جدا مع استخدام هذا الدواء وهو عبارة عن مجموعة من الاعشاب الطبيعية مخلوطة مع بعضها بنسب معينة، وبعد ايام من استخدام هذا الدواء يبدأ الجزء المصاب فى الاحمرار ثم يبدأ ظهور نقاط بلون الجسم داخل هذا الاحمرار حتى يتحول الجزء المصاب بأكمله الى لون الجسم العادى" حسبما أعلنت إحدي الصفحات الالكترونية لعلاج البهاق تحت مسمي "علاج مرض البهاق خلال عشرة ايام".

وعند التواصل مع مسئولي الصفحة قال "نحن موجودون فى مصر ونرسل الدواء الى معظم دول العالم سواء دولا عربية او اوروبية، وللاستعلام عن اى شيء او طلب الدواء اتصل بنا من اى مكان فى العالم ومن سيرد عليك سوف يخبرك بالتفاصيل و يقوم بتسجيل اسمك وعنوانك ورقم تليفونك مع العلم ان الدواء سوف يصلك على عنوانك فى خلال ايام، وهذا الدواء يشفى كل مريض عانى من هذا المرض منذ وقت طويل او قصير، وتظهر النتيجة بعد 5 أيام".

صفحات عديدة
صفحات إلكترونية عديدة تعلن عن علاج للبهاق بالاعشاب ومنها صفحة "علاج البهاق خلال ايام"، حيث أعلن مركز" الفراعنة "، يعالج البرص والبهاق بالطب البديل والاعشاب.
العلاج بالأعشاب
وبالتواصل مع المركز قال القائم عليه "إحنا المركز الوحيد على الصعيد العالمي المتخصص في أمراض علاج البهاق والبرص بالأعشاب ، ولدينا العديد من الفيديوهات الموثقة صوتا وصورة وضعناها على الصفحة لتهدئة نفسية المريض والتخفيف عنه والتأكيد علي قدرة الدواء علي العلاج، ونعالج البهاق ولو كانت أسبابه وراثية أو الأعصاب أو الخوف أو الفزع أو الضغوطات النفسية، وتوصيل العلاج مقابل 100 دولار".
العلاج بالدولار
مراكز أخري تعلن عن أدوية توحيد لون الجسم وليس علاج البهاق، حيث آعلنت صفحة "علاج البهاق بالتبييض" مدعية انها تقوم بعلاج البهاق المنتشر بطريقة كبيرة في الجسم عن طريق توحيد لون البشرة، وتفتيحها بنفس لون المنطقة المصابة من خلال علاج البنكوينالى، وتم تخفيض سعر علاج مرض البهاق البنكوين من 75 دولارا الى60 دولارا ".
أدوية التبييض
وأضاف المركز "نقوم بالعلاج عن طريق توحيد لون البشرة وتفتيحها بنفس لون المنطقة المصابة من خلال علاج البنكوين، ومضمون ومجرب ولون البشرة بعد تفتيحها، تصبح بلون طبيعي".

ما هو "البهاق"؟
ويعرف مرض "البهاق"، بأنه من الأمراض الجلدية المزعجة التي تؤدي إلى حدوث اضطراب بالجهاز المناعي، ويدفعه إلى مهاجمة الخلايا المنتجة للميلانين، فيقوم بتدميرها، ومن ثم تنتشر بقع بيضاء في أماكن متفرقة بجسم المريض.
أعراض المرض
وتظهر أعراض البهاق تدريجيًا على أجزاء الجسم، حيث تبدأ في الظهور بالمناطق المعرضة لأشعة الشمس، إلى أن تنتشر بالجسم بأكمله خاصةً في المراحل المتأخرة من المرض.

كورس علاجي
وكشف الدكتور هاني الناظر، مدير المركز القومي للبحوث السابق،خلال تصريحات صحفية، عقب إعلان المطرب رامي جمال، إصابته بمرض البهاق، إمكانية التعافي من هذا المرض الجلدي، وهناك كورس دوائي مدته 6 أشهر، يتميز بفعاليته في علاج البهاق مقارنة بجلسات الليزر وغيرها من العلاجات القديمة.
لا خطورة
"لا يوجد خطورة لمرض البهاق، رغم كونه من الأمراض المزمنة، ولكنه غير معدٍ، لأنه لا ينتقل عن طريق الاحتكاك بالمريض أو التشارك في أدواته الشخصية" حسبما أوضح "الناظر".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.