البحث

حيلة لـ تطويل الشعر 5 سم في 7 أيام .. من غير فلوس

منذ 7 شهر
November 13, 2019, 7:49 am
حيلة لـ تطويل الشعر 5 سم في 7 أيام .. من غير فلوس

 حيلة لـ تطويل الشعر 5 سم في 7 أيام من غير فلوس


تحلم كل فتاة بشعر طويل قوي وصحي، و يلجأن للعديد من المنتجات الجاهزة لتقوية الشعر وتطويله في أقصر وقت ممكن، لكن بدلا من إنفاق المبالغ الباهظة على منتجات الشعر الجاهزة، يمكنك تجربة حيلة بسيطة بشكل يومي تساعد على نويل الشعر بشكل لا تتخيليه. 

نصح موقع glowpink المعني بجمال المرأة، بتطبيق طريقة انقلاب الشعر، عن طريق إمالة الرأس الأسفل قدر الإمكان حتى يزيد تدفق الدم في الدماغ ثم البدء في عمل مساج لفروة الرأس باستخدام أصابعك بحركات دائرية على الفروة . 

طريقة انقلاب الشعر تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الرأس وتحفيز بصيلات الشعر على النمو بشكل اسرع، ولكي تحصلي على نتيجة فعالة بشكل سريع، يجب تطبيق طريقة انقلاب الشعر مرة يوميا لمدة أسبوع أو عشرة أيام بشكل مستمر وعدة مرات في اليوم حتى تلاحظين الفرق في طول الشعر، فهذه الطريقة تعمل على نمو الشعر من ٤ الى ٥ سم في اسبوع واحد .



هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.