خناقة بـ الأحذية بين مصريتين بالكويت لهذا السبب

منذ 10 شهر
November 13, 2019, 10:42 pm

خناقة بـ الأحذية بين مصريتين بالكويت لهذا السبب
حدث





سيطر رجال الأمن على مشاجرة اندلعت بين وافدتين في أحد المجمعات، بسبب مشكلة وقعت بين الأبناء في المكان المخصص لألعاب الأطفال، وسجلت بحقهما قضية تبادل ضرب وسب وقذف.

المشاجرة، وبحسب مصدر أمني، حسب الراي الكويتية اندلعت بين وافدتين من الجنسية المصرية، وعلا صراخهما بالسب والشتائم، ثم تطور إلى تبادل الضرب بالشنط والأحذية، ما أدى إلى تدخل عناصر الأمن المكلفين بتأمين المكان للسيطرة عليهما، ثم أحالوا الطرفين إلى أحد مخافر محافظة حولي.

وأفاد المصدر بأن «الوافدتين تبادلتا الاتهامات، وألقت كل واحدة باللائمة على الأخرى بأنها السبب في ما حدث، وسجلت بحقهما قضية تبادل ضرب وسب وقذف أحيلتا بموجبها إلى التحقيق، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهما».
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play