البحث

رئيس الزمالك يكشف سبب غيابه عن الظهور.. ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

منذ 4 اسابيع
November 14, 2019, 2:24 am
رئيس الزمالك يكشف سبب غيابه عن الظهور.. ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ

رئيس الزمالك يكشف سبب غيابه عن الظهور ويوجه رسالة لتركي آل الشيخ


طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني وداعم النادي الأبيض في الفترة الأخيرة، بالكشف عن قائمة الهدايا التي منحها له إن وجدت.
وفي مقطع مرئي نشره مرتضى منصور قال رئيس الزمالك :"إذا كنت قد حصلت على أموال أو هدايا أو ساعات من تركي آل الشيخ فيجب عليه أن يتحدث ويخبرني أي هي؟"
وكانت اتهامات قد وجهت لمرتضى منصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الحصول على أموال وهدايا باهظة الثمن رئيس هيئة الترفية السعودي.
وتابع منصور :"تركي آل الشيخ يدون ويسجل ويصور كل الهدايا التي يمنحها للناس مثلما فعل مع الخطيب وإدارته عندما منحهم الساعات، ليس مرتضى منصور الذي يُقال له هذا الكلام".
وأوضح مرتضى منصور أن سبب عدم ظهوره في الفترة الأخيرة يعود إلى اتفاق مع "إعلام المصريين"، معتذراً للشركة الوطنية على انتهاك الاتفاق والخروج للحديث للعامة مجدداً.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.