البحث

أول رد من محمد صلاح على أنباء هروبه من منتخب مصر

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 5:14 pm
أول رد من محمد صلاح على أنباء هروبه من منتخب مصر

أول رد من محمد صلاح على أنباء هروبه من منتخب مصر

حدث


رد المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء تهربه من منتخب مصر الأول لكرة القدم والمشاركة معه في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورًا عبر الـ stories وهو يتلقى العلاج على كاحل قدمه المصابة.

وبحسب شبكة "سكاي" البريطانية، فإن موقف صلاح مع ليفربول غير واضح من حيث عودته، فمنح الجهاز الفني اللاعب فترة لتأهيله خارج ميلوود.

وأضافت الشبكة البريطانية أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا أصبح موقفه من المشاركة محل شك في المباراة المقبلة للريدز أمام كريستال بالاس والتي ستقام في 23 من الشهر الجاري.

وظهر صلاح أثناء تواجده في مصر بـ"جبيرة" في قدمه حيث إنه يعاني من تجدد إصابته في الكاحل بمباراة ليفربول الأخيرة، أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.



 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.