البحث

تعرض “شيكابالا” لموقف محرج أثناء تأديته واجب العزاء في اللاعب علاء علي.. والأمن يتدخل

منذ 2 شهر
November 14, 2019, 8:37 pm
تعرض “شيكابالا” لموقف محرج أثناء تأديته واجب العزاء في اللاعب علاء علي.. والأمن يتدخل


تعرض “شيكابالا” لموقف محرج أثناء تأديته واجب العزاء في اللاعب علاء علي والأمن يتدخل 
حدث
حرص اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، كابتن الفريق الأول بنادي الزمالك، على تقديم واجب العزاء في اللاعب علاء علي، والذي وافته المنية يوم الإثنين الماضي، بعد صراعه مع المرض.
وتعرض “شيكابالا” أثناء ذهابه لتأديه واجب العزاء، لوالدة اللاعب، إلى موقف محرج، حيث تجمهر حوله عشرات الأطفال الذين يريدون التقاط الصور التذكارية معه، مما جعله يغادر المكان إليهم مراعاة لشعور أهالي المتوفى.
وعلى الفور، تدخل عدد من أفراد الأمن لمحاولة فض الأطفال، بعد توجه كابتن فريق نادي الزمالك، إلى مقر النادي الملاصق لمقر العزاء، وتم منع الأطفال من الإلحاق به.
توافد لاعبي الأهلي والزمالك، وعدد من الشخصيات العاملة في المجال الرياضي إلى مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء في اللاعب علاء علي، نجم نادي الزمالك السابق.
ووصل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس لإدارة النادي الزمالك، إلى عزاء علاء علي، المقام بالحامدية الشاذلية.
حيث حرص رئيس نادي الزمالك، على أن يكون من أول الحضور والمتلقين واجب العزاء الذي أقامه نادي الزمالك للاعبه علاء علي، الذي رحل منذ أيام، بعد صراع مع المرض الخبيث.شيكابالا يقدم العزاء ميتشو يقدم العزاء حسام عاشور يقدم العزاء عزاء علاء علي خالد جلال يقدم العزاء أحمد الشيخ فى العزاء مصطفى فتحى فى العزاء
 
وكان الإعلامي هاني حتحوت، كشف عن سبب وفاة علاء علي وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا حول ولا قوة إلا بالله تأكدت من أحمد دويدار أن علاء على جناح الزمالك السابق ولاعب بتروجيت قد توفي بعد معاناة مع المرض الخبيث”.
 

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.