البحث

المتهم بقتل نجله بالقليوبية بعد إلقائه في ترعة من أعلى كوبرى مسطرد يكشف عن السبب لقيامه بهذه الجريمه

منذ 3 اسابيع
November 15, 2019, 11:41 am
المتهم بقتل نجله بالقليوبية بعد إلقائه في ترعة من أعلى كوبرى مسطرد يكشف عن السبب لقيامه بهذه الجريمه

المتهم بقتل نجله بالقليوبية بعد إلقائه في ترعة من أعلى كوبرى مسطرد يكشف عن السبب لقيامه بهذه الجريمه

قال المتهم بقتل نجله من خلال إلقائه في ترعة من أعلى كوبرى مسطرد بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في التحقيقات الأولية: "ذهني امتلأ بالشكوك في نسب نجلي وسيطر الشيطان على عقلي وطاردني التفكير ولم أستطع أن أذوق طعم النوم بسبب ما سمعته من الجيران والأصدقاء والأهل والجيران عن سوء سلوك زوجتي التى خانتني واستغلت غيابي طوال النهار خارج المنزل لجلب لقمة العيش بالحلال لها ولكنها خانتني ولم تحافظ على ثقتي بها وجلعت نفسها سلعة رخيصة وريحتها فاحت فى كل مكان".

وأضاف: "سلوك زوجتي جلعني أشك في نسب ابني وحرقت دمي ومش عارف أنسى خيانتها ففكرت فى التخلص من ابنى الذى لا ذنب له ولكن الشيطان سيطر على عقلي طوال الوقت".

وواصل: كلام الجيران لى عن سوء سلوك زوجتى جعل الشك يتسلل فى قلبى حول نسب ابنى ونشبت بيننا مشاجرات وطلبت على إثرها الطلاق فقررت الانتقام منها وحرق قلبها على فلذة كبدها".

وأوضح أنه منذ منذ فترة بدأت أسمع من الجيران عن سلوك زوجتي وبدأ الشك يتسلل لقلبي حول نسب ابننا مما تسبب في خلافات بيننا طلبت على إثرها زوجتي الطلاق فقررت الانتقام منها وحرق قلبها عقابا لها لخيانتها لى التى لم أستطع أن أنساها وتشغل عقلى وتفكيرى حتى الآن لأنى كنت أثق بها وأحبها ولم أحرمها من أى شىء فى الدنيا، ولكن خيانتها لى جلعتنى أكرهها وأفكر فى حرق دمها وقمت باصطحابه إلى منطقة كوبرى مسطرد والتخلص منه بإلقائه فى المياه دون أن يشاهدني أحد لعدم ملاحقتي وتضليل الأجهزة الأمنية، من خلال ادعاء أنه اختفى فى رحلة داخل شوارع الإسكندرية ولم تفلح محاولات إخفاء الجريمة.

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص يفيد بورود بلاغ من ربة منزل 25 عاما باختفاء ابنها 7 سنوات بالصف الثاني الابتدائي واتهمت زوجها عامل 27 سنة بأنه وراء الواقعة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وباستدعاء الأب أكد أنه سافر مع ابنه للإسكندرية واختفى منه هناك وبتضييق الخناق عليه أقر أنه ألقاه من أعلى كوبري مسطرد بمياه ترعة الإسماعيلية لشكه في نسبه بسبب سوء سمعة زوجته التى سمع عنها من الأهل والجيران.

وجرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وتعرفت عليها الأم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.