البحث

نبأ عاجل وبيان يذيعه التلفزيون المصرى بخصوص وفاة المعزول محمد مرسي

منذ 4 اسابيع
November 15, 2019, 5:07 pm
نبأ عاجل وبيان يذيعه التلفزيون المصرى بخصوص وفاة المعزول محمد مرسي



نبأ عاجل وبيان الان يذيعه التلفزيون المصرى بخصوص وفاة المعزول محمد مرسي
أكد المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، أن النيابة العامة ملتزمة بإعلان ملابسات وفاة المعزول محمد مرسي فور الانتهاء من التحقيقات، موضحًا أن هناك مخالفة تم تسجيلها أن المقررة الخاصة طلبت من مصر إرسال معلومات عن ظروف وفاة "مرسي"، وأمهلت مصر 60 يوما للرد، وفوجئنا بعد إرسال الطلب بعدة أيام فقط تُصدر بيان عن الوفاة.

وأضاف "مروان"، خلال تصريحات له تم إذاعتها عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن النيابة العامة بدأت التحقيق منذ الوفاة، وسؤال من حضروا الواقع، وتجري حاليًا بعض التقارير الفنية، ويتم إعلان نتاج التحقيق للرأي العام فور الانتهاء منها.

وشدد وزير شئون مجلس النواب، على أن حقوق الإنسان من أهم محاور الأمن القومي المصري، فالإنسان الذي نحتفظ له بحقوقه كاملة سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية وصحية، يكون إنسان قوي قادر على العمل والإنتاج وقيادة مصر في المستقبل، مشيرًا إلى أن هناك توجيه رئاسي بضرورة الاهتمام بالإنسان المصري وحقوقه؛ ولذا كان هناك اهتمام بالإنسان المصري منذ عام 2014.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.