البحث

بعد طلبه رسميا نجم الزمالك محمود علاء يستقر على الانتقال للاهلى

منذ 7 شهر
November 15, 2019, 6:00 pm
بعد طلبه رسميا نجم الزمالك محمود علاء يستقر على الانتقال للاهلى

بعد طلبه رسميا نجم الزمالك يستقر على الانتقال للاهلى
رحب محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالانتقال إلى صفوف نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب بأن هناك رغبة قوية لدى المدافع الدولي في خوض تجربة جديدة بالدوري السعودي على سبيل البيع النهائي او الإعارة لمدة ٦ أشهر مع وجود بند أحقية البيع.

وأضاف المصدر ذاته بأن علاء يسعى إلى السفر للسعودية من اجل عدة اسباب أبرزها الفارق الكبير في الرواتب بين الزمالك والاهلي السعودي، بالإضافة إلى وجود السويسري كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية لنادي اهلي جدة.

وينتظر اللاعب انتهاء معسكر المنتخب الوطني الحالي من اجل عقد جلسة مع امير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، من اجل مناقشة العرض السعودي وحسم موقف رحيله بشكل نهائي.

وقد شارك علاء في مباراة المنتخب المصري الوطني أمام كينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام ٢٠٢١.

في سياق آخر نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الفوز على نظيره الأميرية بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما امس على عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وسجل أهداف الزمالك كل من: كريم بامبو في الدقيقة ٢٦ ويوسف اوباما في الذقيقة ٣٣ من ركلة جزاء، وعمر السعيد في الدقيقة ٣٥ وشيكابالا في الدقيقة ٤١، عمر السعيد الهدف الخامس في الدقيقة الـ 46 ثم حسين فيصل السادس في الدقيقة الـ 51 وأخيرا مصطفى فتحي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، بينما سجل الأميرية هدفه الوحيد في الدقيقة ٣٧.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره إنبي يوم ٢٥ نوفمبر الجاري على ملعب الجيش بمدينة السلام ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري، بينما يسافر الابيض إلى الكونغو ليواجه مازيمبي يوم ٣٠ من نفس الشهر في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.