البحث

واتساب يقترب من اضافة ميزه جديده

منذ 3 اسابيع
November 16, 2019, 1:23 am
واتساب يقترب من اضافة ميزه جديده

واتساب يقترب من اضافة ميزه جديده



يقترب انطلاق ميزة ميزة الوضع الليلي "Dark mood" عبر تطبيق التراسل الفوري الأشهر واتساب، التي ينتظرها الملايين حول العالم من مستخدمي المنصة.
ويعد الوضع المظلم في واتساب أحد أكثر الميزات المتوقع إطلاقها قريبا في خدمة الدردشة الشهيرة، ولكن في الوقت الحالي، لم تقدم الشركة المملوكة لـ فيسبوك جدولًا زمنيًا لبدء إطلاقها، وفقا لموقع "gadgets" المتخصص في التقنية.
ولكن على الرغم من ذلك، قد تتغير الأمور قريبًا على هذه الجبهة، حيث رصدت مواقع متخصصة في تتبع التسريبات والميزات القادمة من واتساب وغيره من المنصات، إصدار جديد للتطبيق على أجهزة أيفون يحتوي على ميزة "دارك مود".

وبخلاف نظام "أي أو إس"، انتشرت تقارير عديدة تفيد أن ميزة الوضع المظلم قيد التطوير لمنصة واتساب على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد.
ونشر موقع WABetaInfo الذي يهتم بتسريبات واتساب صورة للتطوير الجديد، قائلا: "قريبًا"، ومع ذلك، فإن واتساب لم يكشف بعد عن التفاصيل الرسمية حول "Dark Theme".

وتم رصد خلفية مظلمة افتراضيًا مؤخرًا داخل واتساب أندرويد في الإصدار التجريبي 2.19.327، إذ يُتوقع أن يتضمن التحديث الجديد نسختين متميزتين من Dark Theme، باستخدام درجتين مختلفتين من اللون الأسود.
وأطلق تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب مؤخرًا تحديثًا جديدًا على نسخة "بيتا" التجريبية، ويحمل الإصدار الجديد رقم 2.19.328.
التحديث الجديد يأتي بإضافات جديدة في شكل التطبيق، إضافة إلى إصلاح بعض الأخطاء الموجودة في الإصدار السابق، بحسب ما ذكر موقع "wabetainfo" المتخصص في تتبع ورصد تحديثات منصات التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها "واتساب".
تتمثل الإضافات الجديدة في تغيير واتساب لشكل أيقونة الكاميرا، إذ تم استبدالها بشكل آخر جديد في علامة تبويب الحالة، بالإضافة إلى تحديث نفس الرمز في شريط الدردشة.

ومن الظاهر أن النسخة التجريبية الجديدة تحتوي على إصلاح لخطأ سابق، لم يكن يواجهه سوى جزء صغير فقط من المستخدمين، هذه المشكلة كانت تعطل التطبيق أثناء الاستماع إلى الرسائل الصوتية.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.