البحث

لهذا السبب تقرر إلغاء حلقة رئيس الزمالك للدفاع عن نفسه

منذ 3 اسابيع
November 16, 2019, 1:49 am
لهذا السبب تقرر إلغاء حلقة رئيس الزمالك للدفاع عن نفسه

حدث
لهذا السبب تقرر إلغاء حلقة رئيس الزمالك للدفاع عن نفسه

تقرر إلغاء حلقة برنامج الزمالك اليوم "الاستثنائية" التي كانت من المقرر أن تُبث في الحادية عشر مساء اليوم، من أجل رد رئيس نادي الزمالك على الفيديو المسيئ له الذي نُشر مؤخرا.
وكانت قناة "الحدث اليوم"، قد أعلنت أن البرنامج سوف يظهر اليوم بشكل استثنائي بعد انتهائه منذ أسبوعين بناء على اتفاق رئيس النادي مع الشركة الراعية للقناة الجديدة.
وجاء إلغاء حلقة اليوم، بدون أسباب معلنة من جانب الطرفين، في الوقت الذي يحاول فيه رئيس الأبيض الظهور عبر الشاشة للدفاع عن نفسه.

القناة تبث برنامج "ستاد الحدث" بدلًا من "الزمالك اليوم"
وبثت القناة برنامج يحمل اسم "ستاد الحدث" يقدمه الإعلامي أحمد الشيخ، بدلًا من بث برنامج "الزمالك اليوم" والذي كان مقررًا له اليوم الجمعة.
وكان رئيس الزمالك يريد الظهور مرة أخرى من أجل توضيح بعض الحقائق حول الفيديو المسيء له الذي تم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ويتم تداوله إلى اليوم.
يذكر أن رئيس الزمالك أعلن في وقت سابق اقتراب ظهور القناة الفضائية للنادي، عقب الاجتماع مؤخرا مع الشركة الراعية لوضح شكل البرامج الجديدة ومواعيدها.

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.