البحث

في اجتماع بالبيت الأبيض سيناتور جمهوري يلقن أردوغان درسًا قاسيًا

منذ 8 شهر
November 16, 2019, 3:45 am
في اجتماع بالبيت الأبيض سيناتور جمهوري يلقن أردوغان درسًا قاسيًا


في اجتماع بالبيت الأبيض  سيناتور جمهوري يلقن أردوغان درسًا قاسيًا

قال السناتور الجمهوري، ليندسي جراهام، إنه وبخ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال اجتماع مغلق في البيت الأبيض، حضره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعدد من أعضاء الكونجرس.

وكشف "جراهام" بحسب تقرير تليفزيوني لقناة "العربية"، إن أردوغان عرض فيديو على "الآيباد" الخاص به يصور الأكراد كأنهم جماعات إرهابية، مؤكدا أنه رفض كلام أردوغان عن أن تركيا أكثر بلد حارب داعش.
وقال "جراهام" إنه في ذلك الوقت شعر بالغضب من "أردوغان" ورد عليه قائلا: "من الممكن أن أحضر فيديوهات من الأكراد عن جرائم جيشك في حقهم".
يذكر أن زيارة أردوغان تلقى معارضة في الداخل الأميركي، لا سيما من قبل أعضاء في مجلس النواب الأميركي.
وكان النائب البارز عن الحزب الديمقراطي إليوت إنجلز رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأميركي قد قال في وقت سابق، إن استضافة الرئيس الأميركي دونالد ترمب لأردوغان في واشنطن كان خطأ من البداية وما كان يجب أن يحدث، لأنه سمح لتركيا بأن تغزو سوريا وتتسبب في تهجير جماعي للأكراد، وكذلك قيام أنقرة بشراء نظام الصواريخ S-400 من روسيا.

https://youtu.be/c_2ZHs0vDMM

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.