الكشف عن حقيقة غياب شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد هاشتاج اخرسي_ياشيرين

منذ 10 شهر
November 16, 2019, 9:46 pm

الكشف عن حقيقة غياب شيرين عبدالوهاب عن الغناء بعد هاشتاج #اخرسي_ياشيرين


أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً فى الفترة الأخيرة بسبب غيابها عن الساحة الفنية وهو الأمر الذى دفع البعض للكثير من التأويلات حيث رجح البعض أن يكون فترة حمل سببًا فى غيابها. 

ولكن قرّرت شيرين عبدالوهاب أن تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل غيابها عن الساحة الفنية حيث أكدت أنها كانت تعانى من مرض فى المعدة واستلزم إجراؤها عملية جراحية مما دفعها للاعتذار عن كافة حفلاتها الفنية. 

وقالت "شيرين"، في تصريحات صحفية: سعيدة بما وصلت إليه من قدرة على الغناء بعد أن أجريت عملية جراحية فى منطقة المعدة منذ 6 أسابيع وكان ذلك سبب فى غيابى عن الساحة الفنية. 

وكانت شيرين قد قدمت حفلًا ناجحًا ضن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وذلك بعد غياب عدة أشهر عن الحفلات.

وأثارت شيرين خلال الحفل جدلا واسعا بسبب تصريحات عن الرجل وهو الامر الذى اتهمها فيه بعض النساء انها تجامل الرجال وتظلم النساء وهو ما دفع البعض لانشاء هاشتاج بعنوان "اخرسى يا شيرين". 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play