لأول مرة .. تفاصيل لقاء السيسي وأوباما في 2014

منذ 10 شهر
November 17, 2019, 2:04 am

 لأول مرة تفاصيل لقاء السيسي وأوباما في 2014

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تفاصيل حوار قصير دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عندما التقاه أول مرة، في نوفمبر 2014، في أول مشاركة له في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور": "فوجيء الرئيس السيسي بأوباما، ومعه ملف ضخم وضعه أمامه، وقال له عندكم فلان الفلاني (بالاسم) مسجون، وعندكم تضييق على الحقوقيين".

وأردف: "استمع السيسي لكل كلام أوباما، وهو عن أشخاص، وقال رد واضح جدًا، أسس عليه منظوره لحقوق الإنسان، قال له أنت مهتم بجانب واحد فقط وهو حرية الرأي والتعبير، دون النظر للظرف الذي تحياه مصر في مواجهة جماعة إرهابية، لم تكلمني عن حقوق المصريين في تعليم جيد، وصحة جيدة، وسكن لائق، وتحسين أوضاعهم الاقتصادية، تتحدث عن جانب واحد، لكني مهتم أوفر للشعب كل حقوقه من سكن وتعليم وصحة، وحرية رأي وتعبير، بما لا يخل بالأمن المصري"

 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play