البحث

خبير ارصاد يحذر من طقس الاسبوع المقبل

منذ 2 اسابيع
November 17, 2019, 9:17 pm
خبير ارصاد يحذر من طقس الاسبوع المقبل

خبير ارصاد يحذر من طقس الاسبوع المقبل 
أعلن وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الاثنين 19/11/2019 حتى الأحد المقبل، موضحًا أن الطقس مستقر تماما، وأن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام.
وأضاف في تصريحات له اليوم الأحد، أنه من المنتظر أن يكون خريفيا معتدل الحرارة غائما معظم ساعات النهار يميل للبرودة إلى البارد خلال الساعات المتأخرة من الليل حتى الساعات المبكرة من الصباح على كافة أنحاء الجمهورية مع احتمالات لسقوط الأمطار الخفيفة جدا غدا الاثنين 18/11/2019 على أقصى غرب البلاد على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط خاصة في السلوم وسيدى برانى فقط.
وأوضح أنه مع ارتفاع نسبة الرطوبة المتوقع وهدوء سرعة الرياح سوف تظهر الشبورة المائية الكثيفة على معظم الطرق قبل وقت الفجر وحتى الساعات الأولى من الصباح محذرا قائدى السيارات من القيادة بسرعة، مطالبا بترك مسافة أمان بقدر المستطاع بين السيارات وإتباع إرشادات المرور ويجب عدم تخطي السيارات الأمامية.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.