البحث

بعد أيام من رحيله .. تفاصيل وحقيقة خبر إقتحام أقارب «هيثم أحمد زكي» لمنزله وكسر باب الشقة

منذ 3 اسابيع
November 18, 2019, 12:09 pm
بعد أيام من رحيله .. تفاصيل وحقيقة خبر إقتحام أقارب «هيثم أحمد زكي» لمنزله وكسر باب الشقة

بعد أيام من رحيله تفاصيل وحقيقة خبر إقتحام أقارب «هيثم أحمد زكي» لمنزله وكسر باب الشقة


البداية جاءت من خلال بوست تم نشره على فيسبوك على أحد الصفحات المهتمة بأخبار السينما والسينمائيين زعمت فيه أن عمات هيثم أحمد زكي انتهوا من تلقي العزاء فيه وتوجهوا صوب باب فيلته وأصروا على كسر باب الشقة للإطلاع على وصيته.
الصفحة قالت إن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي تدخل لمنعهم من هذا وطلب لهم الشرطة التي حضرت لمنعهم بالفعل، بعد أن أصروا على معرفة مصير ثروته.
تابعت الصفحة أن المفاجأة كانت أن هيثم أحمد زكي كان متنبئا بوفاته فكتب جميع ثروته وما يملك لأحد دور الأيتام.
أشرف زكي يرد 
ونفى نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، الأنباء المتداولة حول وصية الفنان الراحل، هيثم أحمد زكي، بتوزيع ثروته المقدرة بـ50 مليون جنيه مصري على الأيتام ودور الرعاية.
وقال إنه لا صحة أيضا لما تردد حول اقتحام أهل هيثم أحمد زكي، فيلته، التي كان يقطن بها، لسرقتها، ما دفعه لإبلاغ الشرطة كنقيب للممثلين، كما أُشيع.
وفي وقت سابق، أعلنت نقابة الممثلين عن تأخر جنازة هيثم في المستشفى بسبب عدم وجود أحد من أسرته، قبل أن يتدخل نقيب الممثلين لدى المحامي العام الذي أصدر قرارا باسم أشرف زكي لتسلم الجثمان.
بوليصة التأمين 
أوضح أشرف زكي أمس الأحد، خلال مداخلة هاتفية على قناة "الحدث اليوم"، أن هيثم زكي كان قد أقدم على عمل بوليصة تأمين بقيمة 200 ألف جنيه تصرف للورثة الشرعيين عند الوفاة، منوها بأن محامي الفنان الراحل ينهي حاليا إجراءات إعلام الورثة.

هذا الخبر منقول من : الموجز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.