البحث

إليك 6 ماسكات طبيعية تساعد على الترطيب..لأصحاب البشرة الجافة

منذ 4 شهر
November 18, 2019, 1:59 pm
إليك 6 ماسكات طبيعية تساعد على الترطيب..لأصحاب البشرة الجافة

تعاني بعض السيدات من جفاف البشرة وتقشيرها في فصل الشتاء، بفعل درجات الحرارة المنخفضة، ما يجعلهم في حاجة لاستخدام الكريمات المرطبة، ولكن من ناحية أخرى هناك طرق طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل لترطيب وتنعيم البشرة.
يستعرض "الكونسلتو" في الصفحات التالية، 5 وصفات طبيعية لعلاج جفاف البشرة في فصل الشتاء، وفقًا لموقع "Food ndtv".
1- ماسك اللوز
يساعد اللوز على تقشير البشرة، وترطيبها في فصل الشتاء، ويمكن خلط 50 جرام من مسحوق اللوز المطحون مع الحليب ودقيق الشوفان، لتقليل البقع الجافة والداكنة الموجودة على البشرة، وخاصة على الركبتين والمفرقين والمفاصل.
2- ماسك الموز
يساعد الموز على شد وتنعيم البشرة، وتنظيفها، عن طريق مزج الموز مع البيض والعسل، ووضعه على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم غسلها بالماء الفاتر.
3- ماسك الحليب
يعد الحليب من أقوى المرطبات الطبيعية، بفضل خصائصه ومكوناته، فعند خلطه بالماء وغسل البشرة يوميًا، يساعد على تنظيف الوجه وتنعيمه، أما عند إضافة معلقتين صغيرتين من البابايا المهروسة، يعالج البقع والجفاف.

نقلا عن مصراوي





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


لماذا يغير ولى العهد السعودى نمط الحياة فى السعودية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.