البحث

طقوس غريبة .. تكسير 2000 طبق فى مطعم يونانى احتفالا بوجود محمد صلاح.. إليك التفاصيل

منذ 2 اسابيع
November 18, 2019, 5:32 pm
طقوس غريبة .. تكسير 2000 طبق فى مطعم يونانى احتفالا بوجود محمد صلاح.. إليك التفاصيل

حدث
تسبب وجود الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في أحد المطاعم اليونانية بمدينة دبى فى دولة الإمارات العربية المتحدة في تكسير 2000 طبق، احتفالا بالنجم المصرى.

ووفقًا لموقع العين الإماراتي واصل محمد صلاح قضاء برنامجه اليومي في دبي ما بين التدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية للتعافي تماما من إصابته بالكاحل قبل أن يذهب لتناول الغداء في أحد المطاعم اليونانية حيث تم خلال وجوده في المطعم تكسير الأطباق وفقا لطقوس المكان.

ويعد تكسير الأطباق إحدى وسائل المطعم اليوناني من أجل الإحتفاء بضيوفه والترحيب بهم حيث أكد مسؤولو المطعم ، في تصريحات سابقة لهم أنه يتم تكسير نحو 2000 طبق يوميا من أجل استقبال الضيوف على باب المطعم قبل أن يتم اصطحابهم لحديقة رائعة الجمال وممرّ مميز يقود لمساحة مذهلة لتناول الطعام.
ويغيب محمد صلاح عن صفوف منتخب مصر فى مباراته الحالية أمام جزر القمر فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 مثلما غاب عن لقاء كينيا بالجولة الأولى بداعى الإصابة .


نقلا عن صدي البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.