البحث

بالفيديو..صاحبة جدارية هيثم أحمد زكي حجمها ضخم واستغرق تنفيذها 3 أيام

منذ 3 اسابيع
November 18, 2019, 5:38 pm
بالفيديو..صاحبة جدارية هيثم أحمد زكي حجمها ضخم واستغرق تنفيذها 3 أيام


حدث
قالت سارة رجب، صاحبة جدارية في اسكندرية تخليدًا لذكرى هيثم أحمد زكي، إنها تدرس ترميم آثار وتصميم جداري، لافتة إلى أن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي أثرت فيها، وجعلتها ترغب في عمل هذه الجدارية حتى يظل يتذكره الناس بالرحمة.

وأوضحت سارة رجب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج"السفيرة عزيزة"، الذي يذاع على قناة dmc، أن حالة العزلة والاكتئاب التي عاش بها الفنان هيثم أحمد زكي، يمر بها شباب كثيرون، وأنها أيضًا مرت بتجربة فقد والدتها.

وتابعت سارة رجب، أنها تحمست أكثر من خلال تشجيع أصحابها رسم الجدارية ، واتخذت منها الجدارية 3 أيام عمل متواصل لمدة 8 ساعات في اليوم.

وذكرت سارة رجب، أنها اختارت الصورة وصممت الجدارية بحجم مترين في ثلاثة متر، ونالت جدارية سارة إعجاب كبير من الجميع مدى إتقانها في إظهار ملامح وتفاصيل نظرات هيثم أحمد زكي وأحمد زكي وهالة.

نقلا عن صدي البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.