البحث

كشف تفاصيل حريق المبنى وموقف المرضى

منذ 3 اسابيع
November 19, 2019, 2:23 pm
كشف تفاصيل حريق المبنى وموقف المرضى

حدث
كشف تفاصيل حريق المبنى وموقف المرضى

كشف الدكتور وائل فؤاد مدير مستشفى الخانكة للصحة النفسية، عن تفاصيل الحريق الذي نشب داخل المستشفى، حيث نشب في أحد كرفانات العمال التابعين لشركة مجاري مسؤولة عن الأمر في المستشفى.
وأضاف فؤاد لـ”القاهرة 24“، أن المستشفى اتخذت كافة إجراءات السلامة اللازمة، والتي حالت دون امتداد النيران إلى المباني والأرواح، وبعد وقت بسيط تمكنت الحماية المدنية والمطافي من السيطرة على الحريق.
وزيرة الصحة: تطالب بسيارات دفع رباعي لمساعدة الأهالي خلال زيارتها جنوب سيناء (صور)
تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق بمستشفى الخانكة، نتيجة إشعال بعض عمال الشركة بعض الأخشاب للتدفئة ومع شدة الرياح طالت النيران “الكرفان”، مما أدى إلى نشوب الحريق به.
يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارًا بنشوب حريق بمستشفى الأمراض النفسية بالخانكة دون خسائر بشرية وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.