البحث

الزنجبيل أبرزهم.. 3 علاجات طبيعية لنزلات البرد..تعرف عليهم

منذ 2 اسابيع
November 19, 2019, 3:11 pm
الزنجبيل أبرزهم.. 3 علاجات طبيعية لنزلات البرد..تعرف عليهم

بدخول فصل الشتاء ويتعرض العديد من الأشخاص للإصابة بنزلات البرد، وبالطبع إذا كانت أعراض البرد شديدة سيكون زيارة الطبيب ضرورية، لكن في بعض الأحيان يكون الأمر بسيط يمكن علاجه ببعض العلاجات الطبيعية من المنزل ، كشف موقع " health line " عن علاجات طبيعية لنزلات البرد.


- عسل النحل :-

عسل النحل لديه مجموعة متنوعة من الخصائص المضادة للبكتيريا ومضادة للميكروبات. شرب العسل في الشاي مع الليمون يمكن أن يخفف من آلام الحلق، كما أثبتت بعض الدراسات انه علاج فعال للسعال.
- الثوم :-

يحتوي الثوم على مركب الأليسين ، والذي قد يكون له خصائص مضادة للميكروبات قد تؤدي إضافة مكملات الثوم إلى نظامك الغذائي إلى تقليل شدة أعراض البرد، والوقاية من الإصابة بالرشح و السعال.


- الزنجبيل :-

الفوائد الصحية للـ زنجبيل تُعرف منذ قرون ، ولكن لدينا الآن دليلًا علميًا على خصائصها العلاجية، قد تساعد بضع شرائح من جذر الزنجبيل الخام في الماء المغلي في تهدئة السعال أو التهاب الحلق .



نقلا عن صدي البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.