البحث

بودي جارد يطرد سما المصري من مهرجان القاهرة .. لهذا السبب

منذ 8 شهر
November 21, 2019, 1:27 am
بودي جارد يطرد سما المصري من مهرجان القاهرة .. لهذا السبب

بودي جارد يطرد سما المصري من مهرجان القاهرة لهذا السبب


تسببت الفنانة سما المصري في إحراج شديد لمنظمي مهرجان القاهرة السينمائي بعدما حضرت دون إرسال الإدارة دعوة شخصية لها، وهو ما جعل المهرجان يقوم بطردها بشكل فوري بعد إثارتها للجدل بظهورها مرتدية الحجاب.

وعلم «الدستور» أن هناك اثنين من البودي جاردات اصطحبا الفنانة الاستعراضية إلى خارج المهرجان، حتى لا تتصاعد الأزمة، وهو ما وضعها في حالة إحراج شديدة.

وافتتحت الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأربعاء، وسط حضور فني وإعلامي كبير، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث (المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد).

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.