بـ التنظيم الإرهابى كيف كشفت وثائق داعش علاقة أردوغان ؟

منذ 10 شهر
November 21, 2019, 2:34 am

حدث
بـ"التنظيم الإرهابى" كيف كشفت وثائق داعش علاقة أردوغان ؟
أكد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الوثائق االمسربة مؤخرًا لتنظيم داعش الإرهابى، والتى تكشف استخدامه تركيا كمعبر لتنفيذ العمليات الإرهابية فى أوروبا تؤكد أن أردوغان هو الإرهابى الأول على مستوى العالم وجميع الإرهابيين يعملون لحسابه.






وقال القيادى السابق بجماعة الإخوان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الأمور بدأت تتكشف الأن وبدأت فضائح أردوغان تظهر للجميع، مشيرًا إلى أن العالم يعلم إجرام أردوغان خاصة الأمريكان، ولكنهم يستخدمونه كمخلب قط ضد أنظمة المنطقة التى لا تخضع لهم.

وبشأن دعم الإخوان لداعش، قال طارق البشبيشى، إن الإخوان وأردوغان وجهان لنفس العملة الإرهابية وأردوغان نفسه عضو فى التنظيم الدولى للإخوان وينتمون جميعًا لنفس المشروع المشبوه للسيطرة على مقدرات المنطقة العربية، لافتًا إلى أن التنظيم الدولى للجماعة يعمل كوكيل لتوريد الإرهابيين لجميع الحركات والتنظيمات الإرهابية ويمولها بالمال والسلاح لتحقيق لتنفيذ مخططات الجماعة على المستوى الإقليمى والدولى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play