البحث

بالصور .. يسرا وليلى علوي على السجادة الحمراء

منذ 2 اسابيع
November 21, 2019, 2:36 am
بالصور .. يسرا وليلى علوي على السجادة الحمراء

بالصور يسرا وليلى علوي على السجادة الحمراء

انطلقت فعاليات حفل افتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدار الأوبرا المصرية.

وكان أول الحضور على السجادة الحمراء كل من الفنانة يسرا، ليلى علوي، هنا شيحة، الإعلامية بوسي شلبي، المذيعة إنجي علي، الفنانة رانيا يوسف، والفنانة دينا، أحمد داوود، وعلا رشدي، نور اللبنانية، أحمد مجدي، الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، بالإضافة إلى السيناريست محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، وأحمد شوقي، المدير الفني للمهرجان.

الحفل يقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر حضور حشد كبير من النجوم المصريين والعرب، كما تشهد ليلة المهرجان عرض فيلم «الأيرلندي» بطولة آل باتشينو، روبرت دي نيرو، ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

ويقدم حفل الافتتاح الفنان خالد الصاوي، الفنانة دينا الشربيني، والفنان أحمد داوود.

فيما تشهد بوابات الأوبرا إجراءات أمنية مشددة، والدورة الـ41 تشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يسرا

رانيا يوسف

دينا

هنا شيحة

هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.