البحث

محمود علاء يعرض على الزمالك تنازله عن مستحقاته مقابل هذا الامر !

منذ 2 اسابيع
November 21, 2019, 5:44 am
محمود علاء يعرض على الزمالك تنازله عن مستحقاته مقابل هذا الامر !

محمود علاء يعرض على الزمالك تنازله عن مستحقاته مقابل هذا الامر !


عرض محمود علاء مدافع فريق الكرة بنادى الزمالك على إدارة ناديه التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي النادى والتى تبلغ ما يزيد عن ثلاثة ملايين جنيه ، مقابل أن تكون هناك مرونة من جانب إدارة الأبيض للموافقة على رحيله إلى نادى أهلي جدة السعودي، الذين طلبوا التعاقد رسمياً مع اللاعب من خلال تواصلهم المباشر مع محمود علاء .

يتواجد بالقاهرة حاليا وفد من النادى السعودي للتفاوض مع أكثر من لاعب فى الدوري المصري على رأسهم محمود علاء حيث من المتوقع أن تكون هناك جلسه بينهم وبين إدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة لبدء المفاوضات الرسمية .
محمود علاء قبل سفره مع المنتخب إلى جزر القمر تحدث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وقدم له هذا العرض وأيضا تحدث مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة للتدخل لدي مرتضى منصور رئيس النادى الزمالك للموافقة على رحيله.
كان محمود علاء قد انضم لمعسكر المنتخب الوطنى بجزر القمر للمشاركة مع الفراعنة فى الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون لمواجهة جزر القمر، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وقد سافر وفي داخله رغبة فى تأمين مستقبله من خلال عرض أهلي جدة للانتقال إليه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.