من صاحب توجية الدعوة لـ سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كما يحدث كل عا

منذ 10 شهر
November 21, 2019, 9:33 am

حدث
من صاحب توجية الدعوة لـ سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كما يحدث كل عا

طرح عدد من رواد مواقع التواصل تساؤلاً طبيعياً عمن يوجه الدعوة لـ سما المصري لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كما يحدث كل عام.

المؤكد أن إدارة المهرجان لم ترسل دعوة للراقصة المثيرة للجدل، حيث سبق أن نفت ذلك العام الماضي، خاصة بعد أن تم طردها العام الماضي، وكذلك أمس، حسبما تردّد في الكواليس من قبل أحد المسئولين بالمهرجان.

وعلم "صدى البلد"  أن سما المصري حصلت على دعوة من أحد أصدقائها من الصحفيين، ومعروف أن لها علاقات عديدة مع محرري الفن الذين يتسابقون لمعرفة أخبارها التي تحقق قراءات عالية نظرًا لما تثيره من جدل.

كانت سما المصري قد أطلت في مهرجان القاهرة السينمائي مرتدية حجاب، مع فستان ضيق، أبرز منحنيات جسدها بشكل مثير، ما اعتبره عدد من رواد السوشيال ميديا إهانة لرمز ديني، وهو الحجاب حسبما قالوا.

يذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت مساء أمس الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، في حفل وصف بأنه الأفضل على مدار دورات المهرجان.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play