هيئة الارصاد تطلق تحذير للمواطنين قبل هذا الامر

منذ 10 شهر
November 21, 2019, 1:00 pm

حدث
هيئة الارصاد تطلق تحذير للمواطنين قبل هذا الامر






 
قال الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الخريف يتميز بالتقلبات الجوية الحادة، ولذا يفضل توخي الحذر أثناء ساعات الصباح الباكر والمساء لكون درجات الحرارة تنخفض بشكل ملحوظ، مما يتطلب ارتداء جاكيت خفيف.

وأضاف "صابر"، خلال تصريحات خاصة مع فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك كتلة هوائية باردة قادمة من أوروبا تؤثر على البلاد وتستمر حتى نهاية الأسبوع ليكون الطقس باردًا صباحًا شديد البرودة ليلًا، فيما تتأثر البلاد بالسحب المنخفضة والشبورة الكثيفة على الطرق، مما يتطلب اتباع الإرشادات المرورية خلال القيادة على الطرق، خاصة القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

كما أوضح أن حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الأمواج من متر إلى متر ونصف، والأحمر تصل إلى مترين ونصف، ولكن ما زال يمكن ممارسة الأنشطة البحرية.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play