البحث

حقيقة وجود إصابات فيروسية بمدارس المنيا

منذ 2 اسابيع
November 21, 2019, 4:19 pm
حقيقة وجود إصابات فيروسية بمدارس المنيا


حقيقة وجود إصابات فيروسية بمدارس المنيا

نفت مديرية التربية والتعليم بالمنيا إصابة تلاميذ إحدى المدارس بأمراض فيروسية، مؤكدة أنه تم توقيع الكشف الطبي على التلاميذ المزمع إصابتهم بفيروسات وتبين من الكشف أن الإصابة عبارة عن نزلات برد وتم اتخاذ كافة الإجراءات العلاجية، كما تم التواصل مع أولياء الأمور للتأكيد على سلامة جميع التلاميذ.
وأكد محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن جميع مدارس المنيا خالية من وجود إصابات فيروسية نافيا ما تم تداوله بين الأهالي، وأن العملية التعليمية تسير بشكل جيد ومنضبط وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا.
وأشار إلى تعاون جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة لتحقيق الانضباط وتيسير العملية التعليمية وانتظامها، مؤكدة أنه تم تحويل التلاميذ المزمع إصابتهم إلى مستشفى التأمين الصحى وبتوقيع الكشف الطبي تبين أنه لا توجد أي إصابات من هذا النوع، وأن جميع التلاميذ في حالة جيدة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.