حادث تصادم بالبحيرة وإصابة 5 أطفال .. بالأسماء

منذ 10 شهر
November 21, 2019, 4:22 pm

حادث تصادم بالبحيرة وإصابة 5 أطفال بالأسماء 


أصيب 5 أطفال بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، قبل قليل، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة و"توك توك" بطريق "أبو المطامير - حوش عيسى" بمحافظة البحيرة.






تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة و"توك توك" بدائرة مركز أبوالمطامير، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث، وتبين وقوع حادث تصادم بطريق حوش عيسي - أبو المطامير.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أطفال بالمعهد الديني بأبوالمطامير، وهم كل من: "آدم سعيد عبدالقادر، أحمد سعيد عبدالقادر، أمير سعيد عبدالقادر، محمود سعيد عبدالقادر، حازم محمود متولي"، ونقلهم للمستشفى العام بأبوالمطامير وأحد المستشفيات الخاصة، لتلقي العلاج اللازم.

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play