البحث

شاهد.. محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول وينشر روح ايجابيه بين اللاعبيين بأبتسامه عريضه

منذ 3 اسابيع
November 21, 2019, 8:25 pm
شاهد.. محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول وينشر روح ايجابيه بين اللاعبيين بأبتسامه عريضه

حدث

شارك الجناح الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول في تدريبات الريدز، اليوم الخميس، وذلك قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام كريستال بالاس، بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والمقرر إقامتها السبت المقبل.
وظهر الظهير الأيسر أندرو روبرتسون هو الآخر في تدريبات ليفربول، اليوم الخميس، وشارك في المران بأكمله.

وكانت العديد من التقارير الصحفية البريطانية قد تحدثت مؤخرًا عن صعوبة لحاق الثنائي محمد صلاح، وأندرو روبرتسون بمواجهة كريستال بالاس المقبلة لمعاناتهما من الإصابة، وعلى الأخص الدولي المصري صاحب الـ27 عامًَا، والذي يعاني من آلام الإصابة القوية على مستوى الكاحل.

وأكد الموقع الإنجليزي الشهير والمقرب من نادي ليفربول "This Is ِAnfield" على أن مشاركة الثنائي صلاح، وروبرتسون في مران ليفربول اليوم يعني إمكانية لحاقهما بمواجهة كريستال بالاس السبت المقبل.
ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي
يذكر أن روبرتسون يعاني هو الآخر من الإصابة على مستوى كاحل القدم، وأشارت العديد من الصحف البريطانية إلى أنه سوف يغيب عن مباراة كريستال بالاس.

ويتربع فريق ليفربول حاليًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 34 نقطة حتى الآن.
الجدير بالذكر أن محمد صلاح يمتلك في سجله التهديفي حتى الآن ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، 6 أهداف، كان آخرها هدفه في شباك مانشستر سيتي بالبريميرليج.

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.