تعرف على ​القناة المفتوحة التى تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي الكان

منذ 11 شهر
November 21, 2019, 8:36 pm

حدث
تعرف على ​القناة المفتوحة التى تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي الكان

تنطلق مواجهة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره كوت ديفوار، على استاد القاهرة، في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمؤهلة لمنافسات الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.





وتنقل قناة "تايم سبورت" عبر بثها الأرضي، مواجهة الفراعنة ضد كوت ديفوار، في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ويمكن مشاهدة قناة "تايم سبورت" من خلال تردد القناة الثانية الأرضية، وضبط التردد الأرضي على UHF 32.
ويلعب المنتخب الوطني الأوليمبي وسط أعداد جماهيرية كبيرة من أجل حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث ضمن المنتخب الصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وتخط المنتخب المصري دور المجموعات في المركز الأول بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاثة بينما تخطي نظيره جنوب أفريقيا بثلاثية؛ ليصل إلى المباراة الأخيرة والنهائية من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير المصرية.

light-dark.net


حفل ختامي لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما على الطريقة العالمية
أصدرت اللجنة المنظمة للبطولة بيانًا رسميًا من أجل حث الجماهير على مساندة المنتخب في النهائي، وشرحت كل التفاصيل عن حفل الختام، حيث تقرر فتح أبواب ستاد القاهرة من الواحدة ظهرا، على أن يغلق أبوابه في السادسة مساء استعدادا لانطلاق الحفل الختامي للبطولة في السادسة والنصف مساء، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة عصرا.
وأعلنت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي، عن الاتفاق مع المطرب تامر حسني، لإحياء الحفل كونه واحدا من أهم نجوم الغناء ليس في مصر فقط لكن في الوطن العربي، كما أنه يعد أحد أهم سفراء الفن المصري في العالم، وهو ما يظهر في نجاح حفلاته الكبير في جميع قارات العالم على مدار السنوات الماضية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play