البحث

وزارة التربية والتعليم توجه تحذير شديد اللهجة للمتقدمين لوظائف التربية والتعليم ..صور

منذ 2 شهر
November 21, 2019, 10:24 pm
وزارة التربية والتعليم توجه تحذير شديد اللهجة للمتقدمين لوظائف التربية والتعليم ..صور

حدث
حذرت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، من انتشار رسالة وهمية تصل للمتقدمين لوظائف التربية والتعليم على أنها رسالة رسمية صادرة من البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، حيث أكدت البوابة أنها لم ترسل أي رسائل جديدة للمتقدمين تطلب منهم التواصل مع اي مسؤل او مختص.

وقالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم: على الراغبين في متابعة حالة الطلب أو الاستفسار عنه، أن يقوموا بالمتابعة المباشرة من خلال حساباتهم المسجلة إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم أو التحدث إلى خدمة العملاء.

وحذرت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم قائلة: أي تعامل خارج البوابة أو المنظومة الإلكترونية سيعرض صاحبه للمساءلة القانونية، لافتةً إلى أن البوابة غير مسئولة عن أي معلومات أو بيانات أو صفحات غير رسمية تتحدث باسمها.
وأخيرًا قالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: " نطلب من جميع المشاركين توخي الحذر في التعامل مع البيانات والمعلومات الخاصة بتقدمهم لوظائف التربية والتعليم، لضمان حماية حقوق الملكية الفكرية والبيانات".جدير بالذكر أن إحدى الصفحات الوهمية التي تتحدث باسم البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم تحت مسمى "تعاقدات وتعيينات"، قد أرسلت رسالة وهمية لبعض المتقدمين لوظائف التربية والتعليم قالت خلالها: "برجاء مراجعة شئون العاملين بالوزارة والتواصل مع الاستاذ أحمد مرعي مسئول التعاقدات لاستكمال باقي الأوراق الخاصة بكم".



نقلا  عن صدي البلد  




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.