البحث

عقوبات بالجمله على الزمالك بعد قرار رئيسه عدم خوض السوبر الإفريقي

منذ 3 اسابيع
November 22, 2019, 6:53 am
عقوبات بالجمله على الزمالك بعد قرار رئيسه عدم خوض السوبر الإفريقي

عقوبات بالجمله على الزمالك بعد قرار رئيسه عدم خوض السوبر الإفريقي


أثار إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف لعب مباراة السوبر الأفريقي، بين الزمالك والترجي، في قطر، اعتراضات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي يهدد بعدم خوض اللقاء على الرغم من العقوبات.

و ستجبر العقوبات الزمالك على خوض المباراة نظرا لأن العقوبة المنتظرة حال عدم المشاركة فى السوبر الأفريقي المحدد له يوم 14 فبراير المقبل فى قطر وفقا للمادة 2 من بند كأس السوبر الأفريقى (بطل الكونفدرالية الرافض لعب كأس السوبر لا يحق له المشاركة في أي بطولة لأندية كاف لثلاثة نسخ متتالية، كما توجد عقوبة مالية تحت بند أقصى غرامة ممكنة".


وأكد منصور، مستعد أن أخوض هذه المباراة في ملعب الترجي ووسط جماهيره لكن لن أخوض المباراة في قطر، حتى لو قرر الاتحاد الإفريقي استبعاد الزمالك من البطولات الإفريقية سأشارك في البطولات العربية أفضل.

وكان قد قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة مباراة السوبر بين الترجي التونسي بطل دوري الأبطال وبين الزمالك بطل الكونفدرالية 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.